كتاب تعلم العزف على البيانو





يعبر الكثير من الناس عن رغبتهم في تعلم العزف على البيانو خلال مرحلة البلوغ ؛ الآخرين كان لديهم بعض التدريب الموسيقي الإبتدائي ولكن يتذكرون القليل فقط ، ويتمنون إعادة تعلم المهارات المفقودة . 
على الرغم من أنه يمكن أن يظن البعض أن من الصعب تعلم العزف على آلة موسيقية ، وهذا يكون  إذا لم يتم إرشادك خطوة بخطوة خلال عملية التعلم و قضاء بعض الوقت كل يوم في تحسين أسلوبك واكتساب مهارات ومفاهيم جديدة . من الممكن أيضا  أن تتعلم كيفية العزف على البيانو بنفسك ، وهذا ما نقدمه في الكتاب ، وهي طريقة منهجية لتعلم المفاهيم الموسيقية الأساسية الضرورية لعزف البيانو. ستبدأ بالتعرف على ميزات لوحة مفاتيح البيانو و أهمية استعمال  الإصبع من خلال التعرف على  لحن مألوف ، و  على وضعية جلوس وعزف مريحة على لوحة المفاتيح للتركيز أثناء العزف ، و أيضا هي فرصة لتعلم أساسيات النغمة والإيقاع ؛ ستتعلم قراءة التدوينات التقليدية على هيئة التدريس الكبرى والتعرف على الموسيقى المعقدة بشكل مبسط . ومن الأفضل أن تعزف مع مدرب لأنك تتعلم مهارات ومفاهيم جديدة قد تحتاج لمساعدة . 
يتم تقديم المفاهيم الموسيقية الأساسية ومهارات العزف على البيانو وتعزيزها من خلال الموسيقى النظرية ، و يضم هذا الكتاب تمارين تقنية وأمثلة موسيقية لتتدريب و العزف و طريقة استعمال آلة البيانو بالشكل الصحيح .


إرسال تعليق

أحدث أقدم